انتي آج ام دي تبتكر حلول لكل مشاكل البشرة والجسم

ابتكرت انتي آج ام دي عدة حلول جذرية لجميع المشاكل التي تعاني منها معظم السيدات للقضاء على مشاكل البشرة والشعر وهو ما كانت تنتظره بنات حواء مثل مشاكل البشرة وتفتيحها والجسم وكل ما يعانيه.
ومنها علاجات أنتي آج للبشرة لإضفاء مظهر مشرق للبشرة وتقليص حجم المسامات الواسعة وشد البشرة والحد من التهابات البشرة ويقلل من احمرار وعيوب البشرة ويقلل من الخطوط الدقيقة والتجاعيد والحد من علامات التقدم بالعمر.
للاستخدام الطبي فقط.
كما تقدم العلاج بالخلايا الجذعية لنقي العظام عن طريق الإبر الدقيقة التي تساعد في اختراق البشرة في العيادة.
كما تقدم حلول العناية بالبشرة في المنزل عن طريق نظام العناية بالبشرة المتكامل بخطوتين بسيطتين العلاج الأول المصل ويحتوي على تركيز مضاعف أربع مرات من عوامل النمو و السايتوكينات (المستخلصة من الخلايا الجذعية الموجودة بنقي العظم لدى اليافعين) مصنعة بتقنية النانو و ممزوجة مع مواد فعالة أخرى لتعمل بتناغم على المستوى الخلوي للبشرة.
العلاج الثاني وهو أنتي آج ام دي®️ المسرع  وهو غني بالمواد المرطبة القوية و يعمل كمنشط و مسرّع ۔ يقوم بتكوين غلاف حافظ للمواد الفعالة لتبقى نشطة و مركزة ، ومن ثم يعمل على تحرير عوامل النمو و المواد الفعالة الأخرى بشكل تدريجي لتستمر بالعمل فترة زمنية أطول و الحصول على أفضل النتائج التجميلية (كريم ليلي).
كذلك تقدم علاج للشعر يتضمن العلاج ضمن العيادة + العناية بالشعر في المنزل والعلاج بالخلايا الجذعية عن طريق الإبر الدقيقة، وكذلك علاج أنتي آج ام دي®️ العلاج بالإبر الدقيقة
ويتم تحت إشراف طبي ضمن العيادة ، حيث يقوم الطبيب أو المختص بحقن المواد الفعالة المركزة (عوامل نمو الخلية الجذعية لنقي العظم المستخلصة بطريقة (Wnt-1a Pathway والمدعمة بـ JAK-STAT Inhibitor) في فروة الرأس لتصل تلك الجزيئات الدقيقة إلى الخلية الجذعية الخاملة لبصيلة الشعر و تقوم بتحفيزها و تنبيهها لإعادة نمو الشعر من جديد ، كما يتم الحقن باستخدام الإبر الدقيقة (مايكرونيدلينغ ) التي بدورها تنشط الدورة الدموية و تعمل على تغذية بصيلات الشعر، وكذلك تقدك طرق العناية بالشعر في المنزل عن طريق نظام متكامل لتحفيز نمو الشعر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.