“المتقاعدين العسكريين” و”أبوغزاله العالمية” يبحثان الخدمات الاستشارية والقانونية التي تحتاجها المؤسسة

عمان – استقبل مدير المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء عطوفة اللواء المتقاعد الركن الدكتور اسماعيل الشوبكي فريقاً استشارياً من “طلال أبوغزاله العالمية” في مكتبه، وذلك لبحث الخدمات الاستشارية والقانونية التي تحتاجها المؤسسة في عدد من مجالات العمل، ضمن جهودها لتطوير الخدمات المقدمة للمتقاعدين العسكريين، والسعي نحو تلبية متطلبات هذه الشريحة من المواطنين.

وأكد الدكتور الشوبكي أهمية التعاون مع مؤسسات القطاع الخاص، معربا عن اعتزازه بالتعاون مع “أبوغزاله العالمية” التي تقوم بدور محوري في تنمية المجتمع المحلي وتوطين التكنولوجيا.

في الوقت ذاته، أعرب ممثلو “أبوغزاله العالمية” عن اعتزازهم وفخرهم بالعلاقة المتميزة مع المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء، مؤكدين استعداد المجموعة التام للمساهمة في أي تطوير تحتاجه المؤسسة.

وحضر الاجتماع من جانب المؤسسة المستشار القانوني للمؤسسة الدكتور مصطفى العماوي، والمستشار الاقتصادي للمؤسسة الدكتور عبدالله العموش، والمدير الإداري للمؤسسة الدكتور بسام المهيرات، والمدير المالي للمؤسسة الدكتور أحمد الشناق.

وتضمن وفد مجموعة “طلال أبوغزاله العالمية” المدير التنفيذي للاستشارات الأستاذ بيرج فارتنيان، ومديرة الاستشارات القانونية في المجموعة الاستاذة هيجاء أبوالهيجاء، وخبير الاستشارات الإدارية المهندس ابراهيم أبونفاع، والمستشار فراس خريم، والمستشارة القانونية ريم الرفاعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.