عطريق الجميزة 2022: معرض الطريق لأعادة احياء لبنان

لدى جميع اللبنانيين هدف مشترك واحد، وهو اعادة لبنان على السكة الصحيحة لكي يولد من جديد، وما من مكان أفضل من شارع الجميزة لكي تبدأ هذه الرحلة.
بيروت، في 22 ايار 2022
“إن أكشن أيفنتس”، بالشراكة مع بلدية بيروت و”س. د. غلوبل”، يعملون بكل جهد لأعادة الحياة لمدينتنا عن طريق تنظيم “معرض الطريق”, لتذكير الجميع أن البيروتيين يملكون في جيناتهم حب الحياة، مهما كانت الظروف التي تمر بها البلاد.
فنانون، مصممون، حرفيون، وغيرهم من المؤسسات المحلية سيجتمعون ليبرهنوا مدى قوة الشعب اللبناني وحبّهم للحياة.
“سينتيا وردة”,مؤسسة “إن أكشن” و المديرة العامة ل”س.د.غلوبل” تصرح: نحن اللبنانيون نجتمع اليوم على هدف واحد، ضرورة اعادة لبنان على سكة النهوض، وأفضل مكان للإنطلاق بهذه الرحلة هو شارع الجميزة. يستطيع الزائرون في هذا اليوم إكتشاف عدداً كبيراً من منصات متنوعة منها للمواد الغذائية أو المشروبات للموضة، للأكسسوار، للملبوسات، للاحذية، وغيرها.
وأضافت، “وللعائلات حصة ايضا، إذ سيخصص برامج للأولاد، منها حِرَفية ومنها العاب لتسلية الأصغر سناً. هناك فرصة تواجد مواهب واشخاص مميزيين، قرروا ان يبقوا في لبنان في هذه المرحلة العصيبة. لدينا واجب أن نقدم لهم كل الدعم كونهم العمود الفقري لإعادة الحياة للبنان”.
بعد عدة نشاطات ناجحة في بيروت، تجهد “ان أكشن افنتس”، شركة تنظيم المعارض، لإعطاء قيمة أعلى للفن بكل اشكاله. وتدير “ان أكشن” معارضها، من أجل بيروت وبهدف التسويق للمصممين والفنانيين عن طريق مساعدتهم في عرض اعمالهم في السوق المحلي والعالمي.
“س.د.غلوبل اسوشيتد”, مكتب الإستشارات الشخصية والمهنية، هي شركة متخصصة بمعالجة تحديات عالمية معقدة، لديها مكاتبها في بيروت، لندن وواشنطن بالأضافة الى شركاء استراتيجيين في العالم كله. وتملك “س.د.غلوبل اسوشيتد” الخبرة والعلاقات اللازمة لإيجاد الحلول للتحديات التي تواجه الحكومات، المؤسسات الخيرية، الشركات أو حتى ألأشخاص.
موعدنا مع “مهرجان عطريق الجميزة 2022” من الساعة التاسعة صباحا لغاية الساعة السابعة مساءً في 22 أيار 2022 على طول شارع الجميزة. ضعوا الأقنعة الواقية وتعالوا زوروا معرضنا في المنطقة الأحبعلى قلبنا، الجميزة، حيث ستجدون كل أنواع المنتوجات والصناعات وبالأسعار المميزة.
وتختم “وردة”، هذا المهرجان ما كان ليحصل لولا دعم بلدية بيروت ورعاة المهرجان المميزين الذين ما زال لديهم كل الثقة بوطننا الرائع.
احفظوا التاريخ وتعالوا للإستمتاع بأجمل أحتفالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.