ريلاكس إنترناشونال تضع معايير جديدة لجودة السجائر الإلكترونية

ريلاكس إنترناشونال تضع معايير جديدة لجودة السجائر الإلكترونية

 

إدراكًا لمخاوف المستهلكين بشأن المكونات المستخدمة في السائل الإلكتروني؛ تحرص ريلاكس على استخدام مكونات آمنة وعالية الجودة من المواد الغذائية

 

العلامة التجارية الرائدة في صناعة أجهزة وأدوات التدخين الإلكتروني تُخْضِع منتجاتها لنحو 200 اختبار قبل طرح المنتج النهائي في السوق

 

تجري العلامة التجارية أول تجربة سريرية لقطاع التدخين الإلكتروني، حيث يتم استعراضها ومراجعتها من قِبل منظمات مستقلة

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 2 أغسطس 2022:

(بزنيس واير/”ايتوس واير”): شركة السجائر الإلكترونية متعددة الجنسيات؛ ريلاكس إنترناشونال، قامت باتباع الأساليب العلمية بجانب استخدام أحدث الأدوات على مدى السنوات الثلاث الماضية لضمان إنتاج السجائر الإلكترونية بأعلى جودة وموثوقية.

 

 

تلتزم العلامة التجارية الرائدة بتزويد المستهلكين من المدخنين البالغين بالسجائر الإلكترونية عالية الجودة، وتوفير الدعم اللازم لقطاع التدخين الإلكتروني المتنامي.

 

نشرت شركة “موردور إنتلجنس” المزودة لأبحاث السوق تقريرًا حول النمو، والاتجاهات، والتوقعات لسوق السجائر الإلكترونية في الشرق الأوسط وإفريقيا خلال الفترة (2022 – 2027) أفاد بأن من المتوقع أن ينمو سوق السجائر الإلكترونية في المنطقة بمعدل 9.74% خلال فترة التوقعات [1].

 

واستجابة لحجم الطلب المتزايد على أجهزة وأدوات التدخين الإلكتروني ذات الجودة العالية والموثوقية؛ عملت ريلاكس إنترناشونال جاهدة منذ ثلاث سنوات في تطوير خمسة مختبرات مزودة بأحدث الأجهزة لضمان أعلى جودة للمنتج فضلًا عن البحث العلمي المتطور من خلال تطبيق نظامًا صارمًا لمراقبة الجودة يشمل 200 اختبار على كل من منتجات ريلاكس قبل طرحها في السوق؛ إذ يضمن هذا النهج التزام جميع المنتجات بأعلى معايير الجودة لدى الشركة.

 

داخل غرفة نظيفة وفقًا لمعيار “أيزو 8” تبلغ مساحتها 20,000 مترًا مربعًا، يقوم التقنيون المدربون بإجراء اختبارات كيميائية على كل عنصر والتحقق بدقة من السائل الإلكتروني لضمان تطبيق أعلى معايير الجودة باستخدام المكونات الغذائية فقط.

 

بمجرد الانتهاء من عملية الإنتاج ، يتم اختبار المنتجات في معمل مراقبة الجودة والسلامة، عبر تحليل الأداء أثناء تعرضها لعوامل مؤثرة تشمل ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة، ثم يعقبها إجراء الاختبارات الحسية حيث يقوم الخبراء بتقييم النكهات باستخدام عدة طرق وأدوات تحليلية مختلفة.

 

صرح “روبرت نعوس” مدير الشؤون الخارجية لدى شركة ريلاكس إنترناشونال قائلًا: “تستخدم ريلاكس إنترناشونال الحسّ النقدي في ما يتعلق بجودة المنتج وسلامته؛ في منشآتنا الحديثة، يتم إجراء نحو 200 اختبار علمي على جميع منتجات ريلاكس قبل طرحها في السوق. تلتزم الشركة بأعلى معايير الجودة لتزويد المستهلكين من المدخنين البالغين بأفضل المنتجات التي يمكنهم الوثوق بها “.

 

تسعى ريلاكس إنترناشونال جاهدة لتحقيق أعلى معايير الجودة، إذ تولي اهتمامًا وثيقًا بالمكونات التي تشكل السائل الإلكتروني لضمان جودة المنتج. تمثل قائمة المكونات مصدر قلق للمدخنين؛ لذا استخدمت ريلاكس مكونات مستخدمة في صناعة بعض المأكولات بما في ذلك الجلسرين النباتي المستخدم في صناعة المخبوزات، والبروبيلين جليكول الموجود في منتجات الألبان والخبز وما إلى ذلك.

 

يتم اختبار السائل الإلكتروني في المختبر وفقًا لخدمة الاعتماد الوطنية الصينية لتقييم المطابقة (CNAS) والمعيار الدولي (ISO/IEC 17025)، إذ يُعد أمرًا بالغ الأهمية لضمان عدم وجود عناصر خطرة على صحة المستهلكين من المدخنين البالغين.

 

إن منتجات ريلاكس خالية تمامًا من مادة تتراهيدروكانابينول (THC) الكيميائية ومادة أسيتات فيتامين “هـ”، المدرجة من قِبل مركز مكافحة الأمراض والوقاية منها (CDC) في الولايات المتحدة الأمريكية، كأسباب محتملة لأمراض الرئة المتعلقة باستهلاك السجائر الإلكترونية.

 

تجري ريلاكس حاليًا أول تجربة سريرية لقطاع التدخين الإلكتروني، حيث يتم استعراضها ومراجعتها من قِبل سجل التجارب السريرية في الصين (ChiCTR)، ومنصة التسجيل الدولي للتجارب السريرية التابعة لمنظمة الصحة العالمية (ICTRP). تبحث الدراسة على مدى ثلاثة أشهر حول عملية التمثيل الغذائي وحركية النيكوتين والتأثيرات على المؤشرات الحيوية بعد استبدال السجائر التقليدية بأجهزة ريلاكس للتدخين الإلكتروني.

 

تعمل ريلاكس بجهد كبير في الأبحاث العلمية داخل مختبراتها بهدف تعزيز جودة المنتج بشكل أكبر لتحقيق مزيدًا من النمو.