د. أنطوني فاخوري ينضمّ إلى لجنة تحكيم ملكة جمال زحلة

تتحضّر مدينة زحلة لمهرجان جمالي مميّز، وهو حفل ملكة جمال عروس البقاع زحلة، تنظمه جريدة أصداء زحلة والبقاع لمؤسسها الاستاذ ايلي ابو طعان وتشرف عليه الاعلامية نيكول صدقة. 

وقد انضمَّ ابن زحلة الدكتور أنطوني فاخوري مؤسّس Smile to Smile Dental Clinics إلى لجنة التحكيم التي ستقيّم ١٢ جميلة من جميلات زحلة يتنافسن على اللقب والتاج وجوائزه التي تتخطى التوقعات. وتضمّ لجنة التحكيم نخبة من أهمّ الاسماء في عالم الاعلام والفن والتجميل.

سيقام حفل ملكة جمال عروس البقاع زحلة ليل الاربعاء ١٠ آب ٢٠٢٢ في المجمع السياحي “التلال باي بيت الست” في كسارة برعاية بلدية زحلة – معلقة – تعنايل، يتخّلله عشاء فاخر يجمع العديد من الوجوه الفنية والإجتماعية والإعلامية. يحيي الحفل الفنان ناجي أسطا والفنانة شيراز و The Backstage  ويتضمّن عروض فنية راقصة مميّزة.

وكانت شركة Fenix قد أطلقت في أوّل شهر تموز application خاصة بملكة جمال زحلة يستطيع من خلالها الجمهور التصويت للمرشحة التي يختارها. يتوّج الحفل مسيرة شهران من العمل والتحضيرات المتواصلة لإخراج حفل يشبه زحلة ويحتوي على كل اللمسات الفنية الراقية، والجوائز لن تكون حكراً على الملكة ووصيفاتها بل ستنال كل متبارية حصتها من الجوائز والتقديمات المتنوعة، وسيحضر الحفل حشد من الفعاليات الزحلاوية واللبنانية.