بعد أن توّجت بلقب Miss Lebanon China… ما جديد صوفيا أحمد؟

يشهد الاغتراب على نجاح اللبنانيين وقصص تفوقهم، وهو ما تجسّده صوفيا أحمد التي شقّت دربها بالرغم من كل الصعاب لتعتلي قمم التميز.

أكدّت مصادر موثوقة أنّ الشابة صوفيا أحمد (25 عاماً) أصغر مليونيرة لبنانية في شمال آسيا و لبنان بعد أن بدأت رحلتها المهنية بعمر ال ١٧ سنة، أكان من خلال التعليم أو تأسيس الشركات والجمعيات، لتتابع في الوقت عينه دراستها الجامعية في طب جراحة التجميل، الى جانب تتويجها بلقب Miss Lebanon China وأجمل مغتربة عربية مغتربة في آسيا في عام ٢٠١٩.

بالإضافة إلى اطلاقها ماركة المستحضرات التجميلية تحمل اسمها “ Sofiaahmadbrand” التي اشتهرت في شمال لبنان و في الكويت و قطر ، و حققت نسبة مبيعات كبيرة في اليوم و الآن موجودة في ١١ بلد حول العالم و أكثر من ١٠٠ وكيل و موظف للبرند .

ومؤخراً، تستعدُّ صوفيا أحمد لإفتتاح مستشفى التجميل الخاص بها ، و كما أنها قامت بشراء سفينة حاويات بقيمة نصف مليار دولار بعد أن اسست شركة للشحن البحري والجوي، وهي الآن تعد أصغر مليونيرا في لبنان و الوطن العربي، وتطلق التحدي تلو الآخر محققة النجاحات في كل الميادين، ومما لا شك فيه أن مستقبلها سيكون زاهراً لا سيما أنها تجمع الجمال والذكاء والعلم بالشجاعة والتخطيط والطموح!

يمكنكم متابعة آخر أعمال صوفيا أحمد عبر حسابها : Sofiaahmadbrand